السبت، 22 فبراير 2014

هل تقبل توبتي ؟

هل تقبل توبتي ؟



قام أحد الكهنة بإجراء عملية جراحية كبيرة فى بطنة ، و بعدها كان 


يضطر للنزول من منزلة و الذهاب لإحد الاطباء فى عيادتة ليغير لة 

على الجرح، و قد علم أحد شباب الكنيسة بذلك ، و عزم على أبونا 

أن يوصلة بالسيارة إلى الطبيب فوافق أبونا.

و بالفعل ذهب الشاب مع أبونا للطبيب و هناك طلب أبونا من 

الشاب أن ينتظرة بالسيارة فهو لن يتأخر سوى عشر دقائق ، فقال لة الشاب

"خلاص يا أبونا أنا حأروح مشوار صغير 5 دقائق و حتلاقينى تحت 

العمارة فى انتظارك"

و فعلا دخل أبونا للطبيب و لم يستغرف أكثر من عشر دقائق ، نزل 

بعدها للشارع و لكن عجباً لم يجد الشاب!!!

كان الجو ممطر، و لا توجد أى تاكسيات ، فوف أبونا ينتظر الشاب، و 

لكنة لم يظهر ، فصعد لعيادة الطبيب ثانية و انتظر بها ، ثم نزل مرة 

أخرى و لم يأت الشاب لمدة حوالى ساعة!!

فقرر أبونا أن يمشى على رجلية حتى يصل للكنيسة فالمشوار 


صغير، رغم أنة قد أجرى عملية و يحتاج للراحة،و لكن ما العمل؟

و بدأ أبونا يمشى و هو منحنى نتيجة العملية الجراحية، و قد كان 

يحفظ جيداً كل الشوارع الجانبية و لكن سرعان ما اكتشف أنة تاه 

وسط الظلام و الأمطار الغزيرة!

فأخذ يبحث عن أى شخص يسألة ، و لكن نتيجة المطر لم يجد 

أحداً فى الشارع.

أستمر فى مشية حتى شاهد "فكهانى" و قد أوقد ناراً أمام 


الكشك ، فذهب إلية و حياه ، و قبل أن يسألة أين توجد الكنيسة 

شاهد منارة الكنيسة ، فاستمر فى طريقة ، و لكن

سرعان ما جاء شاب و أخذ ينادى بصوت عال:

أبونا لو سمحت ممكن أتكلم معاك شوية؟

تعجب أبونا ، فالجو ممطر و المكان غير مناسب تماماً , و لكنة قال 

للشاب:تحب تتمشى معايا للكنيسة؟

أجاب الشاب: أيوا .. أنا عاوز أحكيلك حكايتى..أنا معايا جوابات من 


أمريكا لناسساكنين هنا و أنا جاى من منطقة بعيدة ، و للأسف 

الناس مش موجودين

.. استنيتهم شوية و مفيش فايدة و لما المطر فاجأنى ،

جلست عند الفكهانى أحتمى من المطر، و لما شفت منارة 

الكنيسة، أفتكرتخطاياى أصلى بصراحة بقالى 5 سنين مدخلتش 

الكنيسة لأنى عملت خية وحشة و أبونا

قالى متعملش كدة تانى و لكن أنا عملت الخطية تانى و ما 

أروح أعترف لة أوأورية وشى . و أنا قاعد هنا رفعت عينى لربنا و 

قلت لة أنا عاوز أتوب

يا رب ... لو حتقبل توبتى ابعتلى علامة من عندك..

0 التعليقات:

Find us on Facebook

جميع الحقوق محفوظة لــ ما يخص الارتباط فى المسيحية
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates